رؤيتا

في عالمنا الحديث أصبحت تجربة التسوق الالكتروني جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، بعضنا يتسوق الكترونياً بشكل يومي وبعضنا الاخر يتسوق الكترونياً بين الفينة والأخرى ولكن الامر المؤكد هو ان جميعنا نتسوق. وفي عالم اعتدنا ان نكون منسيين فيه مهما ذكرنا لم تتح لنا الفرصة ابداً التسوق الكترونياً بلغتنا، فاعتدنا القراءة والفهم والشراء بلغة الاخرين، من هنا ولد ألأمازوني.

ألأمازوني بالنسبة لنا هو أكثر من موقع تسوق باللغة العربية، ألأمازوني هو فرصة تسوق الكتروني مميزة نقدمها لأبناء اللغة العربية الذين يبحثون عن الشراء بلغتهم الام. ان كنت تبحث عن اجدد المنتجات او تريد نصائح لأفضل المنتجات جودة وقيمة فلا حاجة لك ان تبحث بعيداً، ألأمازوني قرّب لك البعيد وتجربة تسوق الكتروني عربية قد ولدت لك ومن اجلك.

هدفنا

هدفنا بسيط، أن نوفر للعرب إمكانية التسوق باللغة العربية، ولكنه ليس هدفنا الوحيد. نحن نطمح أن نكون عنوانكم لتقييمات أي وكل منتج من أجهزة هواتف ذكية، لحواسيب، كاميرات، شاشات، ملابس حتى أغراض المطبخ ومستلزمات الأطفال. اما ان كنتم تبحثون عن الاطلاع على اجدد المنتجات وأحدث الاطلاقات فستجدون ذلك في موقعنا أيضا. وان كنتم تريدون مواكبة الصفقات اليومية فستجدون قسم يتخصص فقط في ذلك، واذ كان هدفكم الكشف عن أكثر المنتجات مبيعاً نحن نوفر لكم أيضا قسم متخصص في ذلك.

بكلمات أخرى، ألأمازوني يعدكم بتجربة تسوق شاملة توفر لكم جميع المعلومات والتفاصيل التي ستجعل تجربتكم في التسوق الإلكتروني ناجعة، مريحة وممتعة.