أفضل 3 تلفزيونات بشاشة كبيرة

التطورات في عالم التلفزيون كبيرة وكثيرة حتى اصبح من الصعب تتبعها او فهمها, ولكن شيء وحيد ثابت مع كل هذه التغييرات وهو ان متعة المشاهدة تتطلب شاشة كبيرة.

شاشة تلفاز كبيرة هي بالفعل شيئ اساسي وموجود في جميع المنازل تقريباً, ولكن من هي الشاشة الافضل ولماذا؟

نقدم لكم افضل 3 تلفزيونات بشاشات كبيرة مع الشرح وبالتفصيل:

تلفزيون LG 77 Inch OLED 77C8

يتميز تلفزيون OLED من LG مع AI ThinQ بتصميم جذاب يرفع جماليات الغرفة ويضيف لأي ديكور منزلي. LG 77C8 هو كما ذكرنا تلفزيون OLED. مما يعني أنه يمكن تشغيل كل بكسل وإيقاف تشغيله بشكل مستقل عن الآخر. وذلك لتحقيق اللون الأسود الحقيقي والتحكم الدقيق في الإضاءة وهذه هي أفضل تكنولوجية عرض متاحة في السوق.

كما نتوقع من تلفزيون متطور وعصري، تبلغ دقة الشاشة 4K UHD (فائقة الوضوح). وتواصل LG دعمها لأكبر مجموعة متنوعة من التنسيقات الموجودة في السوق. وهي HDR10 ذات المعايير المفتوحة، وHLG, Dolby Vision وحتى Technicolor HDR. نتيجةً لذلك، لا يوجد أي سبب يدعو للقلق لأنك ستتمكن من الولوج تقريباً لجميع مصادر محتوى HDR المتاحة.

 قامت LG ايضا بإضافة عنصر AI من خلال التكامل مع مساعد Google وAmazon Alexa. يمكنك استخدام السابق من خلال جهاز التحكم عن بُعد، والتحكم في وظائف التلفزيون المختلفة والبحث عن الأفلام والبرامج في EPG وخدمات البث. وباستخدام مكبر صوت Google Home يمكنك إصدار أوامر دون استخدام اليدين. دعم Alexa ليس شاملاً، لكن لا يزال بإمكانك التحكم في الوظائف الأساسية وبعض خدمات البث عبر Echo أو Echo Dot.

OLED77C8 هو تطور LG OLEDs الممتاز بالفعل، ويقدم بعضًا من أفضل جودة للصور في السوق. بفضل نقاط القوة الرئيسية مثل دقة الألوان الممتازة ومحدد السطوع التلقائي الأقل عدوانية من OLEDs أخرى، ودعم HDR متعدد الأشكال .وأخيراً وليس آخراً، تجربة مشاهدة غامرة تلفزيون رائع بحجم 77 بوصة.

 باختصار، تستمر هيمنة LG العالمية.

السعر: 25,790 شيكل

اشتري الان

تلفزيون LG 65 Inch NanoCell SM9000

تلفزيون NanoCell هو تلفزيون ال LED الأكثر تطوراً من LG. الذي يوفر جودة صور فائقة بفضل نقاء ألوان RGB المحسن بفضل تقنية NanoCell من LG.

تظهر بعض التغييرات الكبيرة على تلفزيون LG، بدءًا من معالجة الصور الأكثر تطوراً وحتى التفاعل الصوتي الأكثر ذكاءً. هذا الطراز الجديد يشمل Amazon Alexa دون الحاجة إلى جهاز إضافي. هنالك أيضاً لوحة تحكم جديدة للتحكم الذكي في المنزل، وهذا كله طبعاً إضافة الى تحسينات الفيديو والصوت التي تدعم AI.

تم ايضاً تحديث webOS, نظام التشغيل الخاص بLG إلى النسخة 4.5 التي توفر مظهرًا جديدًا ووظائف إضافية. تم تغيير حجم صف التطبيقات التي تظهر على الشاشة الرئيسية. حيث اصبحت مربعات التطبيق أصغر تاخذ مساحة أقل على الشاشة دون أن تفقد سهولة القراءة والتنقل. وعندما تحوم بالماوس فوق تطبيق ما يقدّم لك توصيات محتوى تناسب ذوقك استناداً على الذكاء الاصطناعي.

لا ننسى أيضاً انه تم تحسين التفاعلات المنزلية الذكية بشكل كبير، حيث أصبحت تدعم لجميع أنواع الأجهزة المنزلية الذكية. تعاونت LG مع مؤسسة Open Connectivity Foundation (OCF) وهذا التعاون يعطيك إمكانية التحكم في جميع الأشياء الذكية في منزلك. وذلك يشمل المصابيح الكهربائية وأقفال الأبواب والغسالات الذكية والمجففات والمزيد. يمكن توصيل أي شيء يستخدم معيار شهادة OCF بالتلفزيون والتحكم فيه من خلال أريكتك المريحة.

مع معالج الصور الأكثر تطوراً في السوق وإمكانية التحكم بالمنزل الذكي بسهولة استنتاجنا هو ان هذا التلفاز عظيم.

السعر: 8,490 شيكل

اشتري الان

تلفزيون Hisense 75 Inch 4K ULED

استمتع بتجربة عرض فائقة الدقة وHDR مع تلفزيون Hisense مقاس 75 بوصة. هذا التلفاز يعمل بنظام التشغيل Android ويوفر إمكانية الوصول إلى Netflix والتطبيقات الشائعة معطياً اياك إمكانية تخصيص تجربة المشاهدة. بينما توفر دقة 4K UHD وتقنية HDR ألوانًا رائعة وتناقضًا محسنًا.

يتميز تلفزيون Hisense الذكي هذا بإطار نحيف بتصميم أنيق وعصري، وهو رائع لتحديث غرفة الترفيه الخاصة بك. كما أنه يوفر ألوانًا عميقة شبيهة بالبلازما وألوانًا غنية. هذا التلفاز ايضاً كبير بما يكفي لتوفير تجربة غامرة لجميع من في الغرفة.

مع حجم 75 بوصة تستطيع ان تشاهد أفلامًا وبرامج تليفزيونية بدقة 4K. أي أربعة أضعاف دقة Full HD, وايضاً تتاح لك إمكانية رفع مستوى HD الحالي لديك إلى جودة صورة فائقة الدقة فائقة الدقة.

مستوى صورة واضاءة عالي مع شاشة كبيرة كفاية لعرض الأفلام، هذا التلفاز هو ما نحتاجه لترقية تجربة المشاهدة.

السعر: 13,999 شيكل

اشتري الان